فيديو يظهر هاتف نقال في الثلاثينيات

 
alt طباعة إرسل المادة إلى صديقك ضف إلى البلوك

فيديو يظهر هاتفاً نقالاً في الثلاثينات

 
 

تمكن مستخدمو الانترنت من حل لغز الفيديو الذي انتشر على شبكة اليوتيوب والذي يظهر فتاة تتحدث بواسطة جهاز يشبه إلى حد كبير الهاتف المحمول في الثلاثينيات من القرن الماضي.

تشير التقارير إلى أن مشاهد هذه الفتاة الغريبة والتي لقبت بالمسافرة عبر الزمن تم تصويرها عام 1938 في Dupont أحد أكبر المعامل الصناعية في أمريكا، ويظهر الشريط كيف أن الفتاة تتحدث بواسطة جهاز وهي تسير وسط حشد من الناس مرتدية أزياء تعود إلى الثلاثينيات من القرن الماضي.

ولدى دراسة هذا الشريط تبين أن الفتاة كانت تخفي قليلاً الجهاز عندما كانت تقترب من الكاميرا إلا أنه وبواسطة التكنولوجيا الحديثة تبين أن هذا الجهاز لديه نفس وحجم وشكل الهواتف النقالة الحديثة.

نعيد ونذكر بأن الشريط تم نشره على شبكة اليوتيوب منذ عام حيث قام نحو 300 ألف مستخدم بزيارة هذا الموقع مع العلم أن مؤيدي نظرية المؤامرة استخدموا هذا التسجيل كدليل على حقيقة نظرية التنقل عبر الزمن.

ولكن في الآونة الأخيرة قام أحد مستخدمي الانترنت الذي ادعى أنه حفيد المرأة التي ظهرت مع الهاتف النقال في الثلاثينيات من القرن الماضي بكشف حقيقة تلك المرأة والتي تدعى غيرترودا جونز والتي كان عمرها 17 عاماً وهي ما تزال حالياً على قيد الحياة.

وأشار الحفيد قائلاً: "سألتها عن هذا الفيديو وتذكرت كل شيء وقالت بأن شركة Dupont كانت تعمل في ذلك الوقت على تطوير الاتصالات السلكية واللاسلكية واختبرت الشركة هذه الهواتف النقالة على مدى أسبوع شاركت فيها الجدة غيرترودا وخمس نساء أخريات مع العلم أنها كانت تتحدث في هذا الفيديو مع عالم يسير بالقرب منها وهو يحمل نفس الجهاز".

نذكر بأن الفيديو ليس هو الأول من نوعه فقد ظهر شريط آخر يعود لعام 1928 ويظهر امرأة ترتدي قبعة سوداء ومعطف أسود تسير في الشارع وتتحدث عن طريق الهاتف المحمول، مع العلم أن أول مكالمة أجريت على الهاتف النقال عام 1973

 

*اذاعة صوت روسيا

التعليقات
التعليقات

إضافة تعليق

البحث
التصنيفات
إعلان
التقويم
« ديسمبر 2017 »
أح إث ث أر خ ج س
          1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31            
التغذية الإخبارية